تصميم الويب، الهوية المرئية أو التسويق الإلكتروني SGDigital هي شريكك الأفضل لتطوير اتصالاتك

كلنا متفقون أن أي تجارة تحتاج إلى إعلان هادف وجميل، جميع وكالات الإشهار والمعلنين المستقلين يعدونكم بأحسن إشهار. هنا في شركة SGDIGITAL نذهب أبعد من ذلك، أول خطوة نقوم بها بحث معمق على النشاط الذي تمتهنه لكي نعرف من أنتم وما نوع النشاط الذي تقومون به، والمهم من هذا هو الطريقة التي تشتغلون بها، كل هذا لكي ننشئ لكم استراتيجية التواصل الخاصة بكم، التي ستحسن وتثبت حضوركم في عالم الأنترنيت.

مباشرة بعد هذا نتطرق للهوية البصرية الخاصة بشركتكم يعني الصورة التجارية التي سيراكم بها الناس ونبين لكم المخطط البياني الذي سيكون أساس التواصل البصري لشركتكم، ثم ننتقل إلى الموقع الإلكتروني الذي سوف ننشئ لكم، هذا الموقع سيكون بمثابة المرآة بالنسبة لشركتكم، فبه سوف تظهر المهنية وخبرتكم. عند الانتهاء من هذه المرحلة ننتقل للمرجعية المتعلقة بموقعكم الإلكتروني حتى يصبح ظاهرا في المراكز المتقدمة على محركات البحث مثل (Yahoo، Google…) وغيرها، أنت وشركتك فريدان من نوعكما، هذا هو السبب في قيام فريق المصممين المحترفين لدينا بإنشاء ميثاق بصري مخصص لك ومتناسق مع الرسالة التي تريد الوصول بها إلى اهدافكم.

من مواقع بسيطة إلى مواقع التجارة الإلكترونية فريقنا يعمل بأحدث التقنيات وأقوى ما يوجد في معاير السلامة حتى يكون موقعك قويا مثل المعلومات الشخصية للزوار والمعاملات التجارية، وكذلك يقوم بدعم ومتابعة تطورات نشاطك التجاري.

بإشهار تقليدي او إشهار مدعم ) مدفوع عنه (صورتكم سوف تكون موجودة في المكان والوقت المناسب فأنت مرئي حيث يكون ذلك مفيدا، خبرائنا يستهدفون الأماكن الذي يوجد فيه إشهاركم لكي يلقى تفاعل ويرجع بنتائج إيجابية على النشاط التجاري الخاص بكم.

android أو IOS أيا كان نظام التشغيل الذي تعمل به فنحن له.

بالنسبة لتقنية التصوير السينمائي او التعليق الصوتي موشن غرافيك مثل هذا الذي تسمعون وترونه. يتجاوز المصورون المحترفون والمحررون الخبراء لدينا توقعاتكم.
التسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انطلاقا من فتح حساب إلى إدارة الصفحات وحتى صنع المحتوى، نرافقكم في جميع المراحل على مواقع التواصل مثل (LinkedIn، Twitter، Instagram، Facebook.)
SGDigital شريككم في رقمنة تواصلكم